أشهر شركات السيارات تكشف عن أحدث موديلاتها في معرض أوتوماك فورميلا

أشهر شركات السيارات تكشف عن أحدث موديلاتها في معرض أوتوماك فورميلا

تجري الاستعدادات على قدم وساق خلال الأيام الحالية، مع بدء العد التنازلى لماراثون أكبر معرض للسيارات ومستلزماتها بمصر والشرق الأوسط، وهو معرض اوتوماك فورميلا، الذي تنطلق دورته الـ 20 في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض بالفترة الممتدة بين 17 و24 يناير الحالي.

 

وفي بادرة تعد الأولى من نوعها، تشهد النسخة الجديدة من المعرض اندماجًا بين معرضى "فورميلا" و"أوتوماك" الدوليين للسيارات.

 

وتشارك هذا العام أكثر من 25 شركة من أشهر شركات السيارات في العالم والتي حرصت على المشاركة في المعرض، إدراكًا منها بأهمية السوق المصرية في إطار سعيها لزيادة حصتها السوقية في أهم سوق بمنطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن دورة هذا العام من المعرض حضور شركات: مرسيدس بنز، وفورد، وجاجوار، ولاندروفر، وبنتلى، وبي ام دبليو، وبيجو، وفولكسفاجن، وأودى، وشيفورليه، وفولفو، وسيتروين، وأوبل.

كما تشارك شركات رينو، ونيسان، وسوبارو، وكيا، وفيات، وشانا، وسوزوكى، وهيونداى، وجيلى، وهايما، وجاك.

 

و من المقرر أن تشارك شركة دوكاتي الإيطالية بالمعرض، حيث ستكشف الستار عن دراجاتها النارية الجديدة.

 

وسيكون محبو السيارات على موعد مع شركة "ABT" العالمية المتخصصة في تعديل السيارات والتي يمثلها في مصر شركة "إسلام ديزاين".

 

ويأتى معرض هذا العام برعاية بلاتينية لشركة إكسون موبيل مع زيوت "Mobil 1" ورعاية ذهبية من "سامسونج"، وبدعم من كل من المنظمة العالمية لمصنعى السيارات "OICA" والإتحاد الدولى لمنظمى المعارض "UFI" ، علاوة على الرابطة المصرية لمصنعى السيارات "EAMA" والرابطة المصرية لمصنعى الصناعات المغذية للسيارات "EAFA".